محليات

على خطى المنجمين.. رامي مخلوف يتنبأ بظهور “السفياني” والجنوب السوري سيكون هدفه لتحقيق إنجازاته

نشر رجل الأعمال وابن خال بشار الأسد، رامي مخلوف، منشوراً جديداً عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، تناول تأويلات على طريقة توقعات المنجمين، مستشهداً بآيات وأحاديث دينية كما يفعل عادة منذ ظهوره المتكرر بعد صراعه مع النظام وخلافات السلطة والمال.

وقال مخلوف: “إن قبل ظهور المهدي في آخر الزمان، بأشهر تظهر شخصية تدعى السفياني، الظالمة، معتبراً أن السفياني هي الاحتلال الإسرائيلي، المدعوم من دول عالمية مؤثرة”.

وأضاف: “مع ظهور السفياني ظهر اليماني والخرساني في وقت واحد كما ذكر في الأحاديث”، مشيراً “أن اليماني هم جماعة الحوثي، وأما الخرساني فهم ميليشيا حزب الله، والفصائل الفلسطينية، وجيوش سوريا والعراق وإيران، والمجموعات التي ستنضم إليهم من أفغانستان وباكستان وكل محيط خرسان الكبرى”.

وأردف مخلوف: “أنه تنبئ بحدوث زلزال صناعي وطبيعي، ومعجزة قريبة سيشهدها العالم بأكمله”.

وقال: “إن هذا الزلزال الصناعي سيمتد من جنوب بلاد الشام إلى شمالها فالأردن سيكون فيها مختلف عن كل البلدان الأخرى، وميليشيات حزب الله اللبناني ستلقن جيش السفياني درساً قاسياً لن ينساه وسوف تدخل إلى عقر داره وهنا المعجزة”.

واعتبر “أن جبهة الجنوب السوري ستكون هي الهدف الرئيسي للسفياني ليحقق من خلالها إنجاز يحفظ فيه ماء وجهه أمام حلفائه وهذا كله خلال أسابيع أو أشهر قليلة”.

يذكر أن منشورات “مخلوف”، باتت مادة للسخرية، لا سيما وأنه تحول من أبرز واجهات نظام الأسد الاقتصادية إلى مجرد مشعوذ يكتب الطلاسم والتحليلات الغير مفهومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى