الرئيسية / تقارير محلية / جمعية الوفاء الخيرية تقيم حفلاً بمناسبة افتتاح المدارس في مدينة كفرنبل

جمعية الوفاء الخيرية تقيم حفلاً بمناسبة افتتاح المدارس في مدينة كفرنبل

أقامت جمعية الوفاء الخيرية العاملة في ريف إدلب الجنوبي حفلة ترفيهية لطلاب المدارس في مدينة كفرنبل، وذلك احتفالاً بافتتاح المدارس.

وتضمن الحفل عدة نشاطات ترفيهية للأطفال كالقفز والتزحلق في البيوت الهوائية وعرضاً مسرحياً لعدد من الفتيات رددنَ فيه بعضاً من الأناشيد الطفولية ورفع الأطفال العديد من اللافتات المكتوب عليها شعارات تدعو إلى حقوق الطفل في التعلم واللعب والحياة بعيداً عن أجواء الحرب والقصف.

وتهدف الحفلة إلى إدخال السرور والفرحة إلى قلوب الأطفال قبل بداية العام الدراسي الجديد ولأبعادهم عن جو الحرب والقصف الذي تعرضت له مدينتهم خلال السنوات الدراسية السابقة.

وفي حديث خاص لفرش أونلاين قال مأمون التعتاع أحد القائمين على الحفلة: “قامت جمعية الوفاء العاملة في مدينة كفرنبل وبعد التنسيق مع المجتمع التربوي في المدينة بحفلة ترفيهية لطلاب المدارس من أجل الترويح عنهم وإدخال الفرحة إلى قلوبهم ولتشجيعهم على المواظبة على الدوام في المدارس، ونسهر في جمعية الوفاء لإقامة العديد من الحفلات الترفيهية في باقي مدارس المدينة بأذن الله”.

عبر الأطفال عن فرحتهم في هذا الحفل متأملين بالعودة إلى مقاعد الدراسة من أجل الحصول على العلم بعدما انقطعوا عن الدراسة خلال السنوات الماضية.

الطفل يوسف العبدلله لفرش أونلاين” لعبت اليوم كثيراً في البيوت الهوائية وقفزت وتزحلقت وأنا أشعر بفرحة كبيرة ”

بعيداً عن أجواء الحرب والقصف أقامت جمعية الوفاء حفلة ترفيهية في مدرسة العزيزية احتفالا في بداية العام الدراسي الجديد.