أخبار سوريا

شهداء وجرحى مدنيون بقصف لقوات نظام الاسد في بلدة الهبيط بريف إدلب

استشهد ثلاثة أطفال في بلدة الهبيط بعد استهدافها بعدة قذائف صاروخية ومدفعية من قبل قوات نظام الأسد المتمركزة في معسكر بريديج بريف حماه الشمالي، حيث هدمت هذه القذائف منزل وأدت لاستشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة مدنيين.

هذا الاستهداف ليس الوحيد اليوم، بل استهدفت قوات نظام الأسد مدينة كفرنبودة بريف حماه الشمالي، بعدة قذائف صاروخية شديدة الانفجار أدت لاستشهاد فتاة وإصابة شابين نازحين.

أحد أهالي بلدة الهبيط يقول لفرش أونلاين: “منذ قليل قمنا بدفن ثلاثة أطفال، هؤلاء الأطفال هم الإرهابيون كما يدعي نظام الأسد بأنهم حملوا السلاح وقاتلوا قوات نظام الأسد، حسبي الله ونعم الوكيل على نظام الأسد وروسيا وكل من يدعم هذا النظام الفاجر، حتى يوجد لدينا في المنطقة مدينة خان شيخون وعدة قرى تستهدف بشكل عنيف يومياً “.

ويقول شخص آخر لفرش أونلاين: “تعرضت البلدة لقصف آخر كما أن البلدة تفوق نسبة النازحين من المناطق الأخرى أكثر من عدد المقيمين في البلدة، بالإضافة كان يقصف الكثير من القرى المجاورة مثل كفرنبودة وخان شيخون والقلعة”.

تستمر قوات نظام الأسد بقصف ريفي إدلب الجنوبي وحماه الشمالي بشكل شبه يومي، حيث قامت قوات نظام الأسد باستهداف مدينة سراقب مما أدى لوقوع جرحى، وأيضاً لاستهداف خان السبل مما أدى لسقوط شهيد إضافة لاستهداف خان شيخون وخان السبل وزيزون وعدة مناطق بريف إدلب وريف حماه.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى